الرئيسية / من نحن

من نحن

تم انشاء موقع الناطق برس الأخباري عام 2015  لتسهيل وصول المعلومة والخبر الذي يهتم بة القارئ باكبر قدر من الفائدة والمتعة والراحة ، حيث يعمل فريق التحرير بالموقع بشكل متواصل على نقل كل ما يهتم به الزائر من اخبار الساحة العالمية ، كما اننا نقوم بنقل الاحداث مباشرة من قلب الحدث .

يمكتلك الناطق برس فريق عمل متميز يمتلك الخبرة المعرفة  ، حيث يعمل فريق عمل الموقع بشكل مستمر وعلى مدار 24 ساعة على متابعة الوقائع والاحداث في العالم وينقل الاخبار الهامة عنها اولاً بأول .

ينقل الناطق برس الاخبار بشكل نصي والبعض منها يتضمن صوراً او مقاطع فيديو حيث يستمد الاخبار من وكالات الانباء العربية والعالمية ويهتم بنقل كل الاخبار والمستجدات خصوصا المتعلقة بالجمهورية اليمنية والمملكة العربية السعودية .

ويتيح الموقع لزوارة الكرام مشاركة اخبارهم بمختلف انواعها مع ادارة الموقع بشكل مباشر من خلال قسم (اتصل بنا) مباشرة بدون الحاجة الى التسجيل او الاشتراك حيث ستعمل الادارة على نشر الاخبار التي تصل اليها بعد التاكد من مصداقيتها ومصدرها الموثوق وتضمن الصور الواصلة مع الخبر (إن وجدة) مع ذكر اسم كاتب الخبر .

هدف الموقع :

يهدف موقع الناطق برس الاخباري الى توفير العديد من الاخبار السياسية والرياضية والاقتصادية والثقافية والتقنية والصحة والجمال واخبار منوعة من كافة انحاء العالم (خصوصاً الوطن العربي) كما يهدق الى تغطية الاحداث الهامة والمباشرة التي تخص عالم كرة القدم وغيرها من اجل وصولها الى القارئ باسهل الطرق واكبر قدر من الفائدة ، ويرتكز الهدف الاساسي للموقع في جعل القارئ مرتاحاً ونقل كل ما يهمه بشكل مباشر لحظة بلحظة

سياسة النشر في موقع الناطق برس :

  •  يحترم موقع الناطق برس حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية لجميع المواقع الاخري والاشخاص لذالك يقوم المحررين بكتابة المحتوي الخاص بالموقع بكل حيادية ومصداقية ولدينا من المحررين الأكفاء الذين يهتمون بمجال الصحافة في كافة المجالات.
  •  تعتذر إدارة موقع الناطق برس عن نشر أي محتوي ينتهك القانون.
  •  لا تلتزم إدارة موقع الناطق برس بنشر كل ما يرد إليها من اخبار ومقالات ، وتلتزم إدارة الموقع بأعتبارات فنية تخص الكاتب والمحرر وادارة الموقع .
  •  إدارة موقع الناطق برس تعتذر عن نشر المحتوي الذي يعبر بأي شكل من الاشكال عن الأنحياز الى فئة أو دين أو مذهب أو شخص وتعتذر ايضاً عن عدم نشر المحتوي الذي يؤدي الى حدوث فتن طائفية بين المذاهب والاديان المختلفة أو المواد التي يوجد بها ألفاظ وعبارات منافية للآداب والأخلاق العامة ، أو تتضمن أياً من أشكال التجريح لفئة او شخص.

عن مؤسس موقع الناطق برس :

عامر مثنى مواطن يمني من مواليد 1991 خريج كلية الهندسة جامعة صنعاء مهتم بعالم الانترنت والتكنلوجيا والبرمجة وايضا مهتم ومتابع لعالم الرياضة في العالم خصوصا كرة القدم ، يمتلك خبرة اربع سنوات في التحرير والتدوين والمواقع الالكترونية
fb

فريق المحررين في موقع الناطق برس :

محرر اخبار الرياضة amer muthana 

محرر اخبار عربية Osama Alamari

محرر اخبار عالمية سعود العضيلة 

محرر علوم وتكنلوجيا محمد المحسن 

محررة ثقافة وفن نوال احمد

محررة الصحة والجمال امل قطامي

محررة مال واعمال samar ennagar

جميع المؤلفين : محرر منوعات