الرئيسية / الصحة والجمال / فرشاة اسنان جديدة تظهر مؤخراً لدى سكان اوروبا اسموها ثورية اكتشفتها أوروبا
اوروبا تكتشف فرشاة ثورية للأسنان

فرشاة اسنان جديدة تظهر مؤخراً لدى سكان اوروبا اسموها ثورية اكتشفتها أوروبا

تعود سكان قارة أوروبا، على استلهام أساليب حياتهم، من الأمم المجاورة لهم، واستنباط الأفكار من الشعوب المختلفة، وهذه المرة الفكرة التي استلهمها الاوروبيون من الجزيرة العربية، وتتعلق بتنظيف الأسنان.
حيث تم نشر تسجيل مصور من قبل شركة تشيكية تدعى “Yoni” لقالت إنه ” فرشاة أسنان ثورية ” حيث أن جميع مكونات هذه الفرشاة من المعادن والفيتامينات طبيعية بنسبة مئة بالمئة، وهي مليئة بالفيتمينات التي تغذي الأسنان وتحمي اللثة، حسب قول الشركة.
والمهم بالأمر أن الفرشاة هذه ما يسمى بالبلاد العربية ” المسواك ” أو عود المسواك، الذي تعرفة البلاد العربية وتستخدمة منذ عقود، حيث وأن استخدامة مرتبط ارتباط كبير بالثقافة الأسلامية.
حيث أكدت الشركة خلال التسجيل المصور، بأن المسواك له فوائد عديدة من بينها أنه يقوم بعمل الفرشاة والمعجون في أن واحد، ويحافظ بشكل كبير على ميناء الأسنان، ويحميها من التسوس كما يجعلها ناصعة البياض، وأوضحت الشركة بأن المسواك يباع العود الواحد منه بحو 4 يورو.
حيث أن السواك أو المسواك هو عبارة عن قطعة خشبية، يؤخذ من جدور شجرة الأراك (الفصيلة: سلفادورا برسيكا Salvadora persica) وهذة الشجرة تتواجد في منطقة الجزيرة العربية، وأيضاً يستطيع الشخص الحصول على المسواك من شجرة الإسحل والبشام والضرو، إلا أن سواك شجرة الأراك هو أفضلها.

عن امل قطامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *