الرئيسية / اخبار عالمية / كارثة جديدة على الوافدين والمتواجدين في السعودية بعد هذا القرار(التفاصيل)

كارثة جديدة على الوافدين والمتواجدين في السعودية بعد هذا القرار(التفاصيل)

أصبح المصريين المتواجدين فى المملكة العربية السعودية يعانون الأن من ارتفاع أسعار التأشيرات وذلك داخل شركة تساهيل المصر، تلك التي وصل سعرها 8 اضعاف عن سعرها القديم، خاصة أن ارتفاع قيمة الرسوم واقع على المصريين المتواجديهم هم وذويهم المتواجدين بالمملكة بغرض الزيارة.

فبعد أن ررت المملكة العربية السعودية رفع اسعار التأشيرات استاء الكثير من العاملين المصريين والمقيمين فى المملكة، خاصة أن زيادة قيمة الريوم جاء بشكل يعجز عن دفعة معطم العاملين فى المملكةن وأيضا يزيد من الضغوطات المالية عليهم.

فقد أدلت واحدة من ازواج المغتربين فى السعودية أنها تتعرض لمشكلة زيادة اسعار التأشيرات، تلك التي ارتفعت بشكل مبالغ فيه، مضيفه أن برفع قيمة رسوم التأشيراتأصبح من الصعب عليها وعلى أولادها السفر لزوجها كزيارة كما كان فى الماضي، فقد بلغ سعر التذكرة الي 5300 جنيها بعد ما كان سعر التأشيرة 850 و900 جنيها للفرد الواحد وذلك ارتباطا بارتفاع سعر الدولار بعد ما جعلت الشركة المسؤولة عن منح التأشيرات جميع معاملاتها بالدولار بعد ما كانت تتقاضى الرسوم بالجنيه المصري.

وأضافت زوجت الوافد أن شركة تساهيل مصر ق بالغت بشكل كبير فى عرض أسعار التأشيرات، ذلك بالاضافة الى ما يقع على عاتقهم من إيجار بيت واسعار تذاكر الطيران هذا تكلفة كبيرة على عاتق العامل المصري في السعودية بجانب ما يتقاضاه من اجر هناك ، لا يغطى تكلفة رسوم أسعار التأشيرات بعد زيادتها 8 أضعاف.   \

المصدر : ناس تايمز

عن Osama Alamari

شاهد أيضاً

مصدر مقرب من دونالد ترامب ينفي شاعات عقد قمه مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

واشنطن (الناطق برس) – نفى مساعدين للرئيس الأمريكي دونالد ترامب كشف يوضح بان دونالد ترامب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *