الرئيسية / اخبار الرياضة / كرستيانو رونالدو يتطلع الى تحقيق كل البطولات

كرستيانو رونالدو يتطلع الى تحقيق كل البطولات

يحلم النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو بتحقيق لقب بطولة الليجا الاسباني هذا الموسم وكاس العالم للانديو بالاضافة الى المحافظة على لقب دوري ابطال اوروبا بينما حقق فعلا رونالدو كاس الامم الاوروبية ودوري ابطال اوروبا الموسم الماضي ولاكن ما نلاحظة ان طموحات رونالدو ليس لها حدود .وكان رونالدو قد توج الخميس بجائزة أفضل نجوم دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الماضي وهي الجائزة المقدمة من قبل صحيفتها ماركا ولاغازيتا.

الصورة نقلا عن صحيفة “ماركا”

ولعبت الأهداف الـ16 لرونالدو في دوري الأبطال بجانب ركلة الجزاء الحاسمة يوم 28 مايو الماضي في ميلانو بشباك أتليتكو مدريد دوراً بارزاً بفوز فريقه بالحادية عشر وتتويجه بجائزة اللاعب الأفضل في البطولة.

وصرح رونالدو لصحيفة “ماركا” قائلاً: “كان من الرائع خوض لقاء نهائي دوري الأبطال الأوروبي في ميلانو تحت إمرةزين الدين زيدان وان أسجل ركلة الجزاء الأخيرة والحاسمة”.

وأكمل: “على الرغم من تسجيل 16 هدفا في البطولة لكني هدف كان تحقيق اللقب وعقب حصد البطولة الآن هناك الكثير من الدوافع من أجل الحفاظ عليها وهناك أشياء كثيرة للعمل من أجلها”.

وتابع: “الدوري هو الأولوية بالنسبة لنا في الموسم الجاري كما اننا في ريال مدريد نحلم بأن نكون أول فريق يحافظ على لقب دوري الأبطال الأوروبي في نسخته الجديدة”.

وواصل تصريحاته: “دوري الأبطال بطولة خاصة وشعور مختلف تماما بالنسبة لنا في ريال مدريد، بسبب تلك البطولة يمكنك ان تعرف كيف أن ريال مدريد هو النادي الأكثر فوزاً بالألقاب في التاريخ”.

وأتم حديثه: “في غرفة خلع الملابس نتحدث بشكل مستمر عن رغبتنا في أن نصبح أول فريق يفوز بلقب دوري الأبطال مرتين على التوالي في نسخة البطولة الحديثة”.

وأضاف: “الأمر معقد بكل تأكيد لكن لا يوجد مبرر يحرمنا من الفوز باللقب مرة آخرى هذا الموسم فالفريق مختلف تماما مع زيدان ولديه كل مقومات النجاح”.

وأنهى تصريحاته بالقول: “زيدان كان لاعبا سابقا في صفوف الفريق ويعرف اللاعبين جيداً من كونه كان مساعدا لكارلو أنشيلوتي وكل هذه مزايا خاصة بالمدرب بجانب كونه شخص مهني ويستمتع بكرة القدم”.

 

المصدر – يورو سبورت عربية

عن amer muthana

شاهد أيضاً

ماريا شارابوفا تعود الى ملاعب التنس بعد ايقافها 15 شهر بسبب المنشطات

قالت ماريا شارابوفا – الحاصلة على خمسة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى للتنس – يوم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *