الرئيسية / اخبار الرياضة / انطوان جريزمان على رادار تشيلسي في الصيف المقبل
انطوان جريزمان

انطوان جريزمان على رادار تشيلسي في الصيف المقبل

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

رصد نادي تشيلسي الإنجليزي مبلغ وصل إلى 100 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب الدولي الفرنسي لاعب اتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان في الصيف المقبل ,وتألق جريزمان في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وكذلك كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016″، ما لفت إليه أنظار الفرق الإنجليزية الكبرى، وبات هدفا لها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكر موقع “توب ميركاتو” الفرنسي، نقلا عن صحيفة “تليجراف” البريطانية، اليوم، الجمعة، أن إدارة نادي تشيلسي رصدت هذا المبلغ الضخم من أجل هزيمة مانشستر يونايتد، وأرسنال، اللذين يرغبان بقوة في الحصول على خدمات جريزمان، 25 عاما.

لكن مهمة هذه الأندية لن تكون سهلة في الظفر بخدمات جريزمان، لأن أتلتيكو، الذي يعاني عقوبة حظر التعاقدات، لن يفرط بسهولة في هدافه الأول.

كان جريزمان انتقل من ريال سوسييداد إلى أتلتيكو مدريد في صيف 2014 مقابل 30 مليون يورو، وأصبح هداف فريقه خلال الموسمين الماضيين.

وأعرب “البلوز” عن حرصهم على ضم المهاجم الموهوب هذا الصيف, إلا أن أتلتيكو مدريد  متردد في السماح للاعبه الشاب /24 عاما/ بالرحيل بعد أن ضمه العام الماضي فقط من  ريال سوسيداد.
وأثار اللاعب الفرنسي اعجاب الأندية الكبرى خلال أول موسم له في ملعب “فيسنتي كالديرون”,  حيث سجل 22 هدفا في 37 مباراة رغم فشل فريق المدرب دييجو سيميوني في الاحتفاظ  بلقب الدوري, الذي فاز به برشلونة.
كانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى استعداد دييجو سيميوني بيع أنطوان جريزمان خلال  الانتقالات الصيفية الحالية في حال تلقي العرض المالي المناسب.
Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

عن amer muthana

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *