الرئيسية / اخبار الرياضة / البرتغالي كرستيانو رونالدو يتحدث عن المهاجم الأنجليزي واين روني
البرتغالي كرستيانو رونالدو يتحدث عن المهاجم الأنجليزي واين روني

البرتغالي كرستيانو رونالدو يتحدث عن المهاجم الأنجليزي واين روني

يورو 2016 – أمتدح المهاجم البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم النادي الملكي ريال مدريد زميلة السابق في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي واين روني.وقال البرتغالي في حديث نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية، إنه في حال مواجهة البرتغال لإنجلترا مرة أخرى في يورو 2016 بفرنسا، ستكون المواجهة عاطفية من الدرجة الأولي.

وقد تواجه كريستيانو وروني في أكثر من مناسبة مع منتخباتهم، وخاصة المواجهة في كأس العالم 2006 عندما طُرد واين روني من المباراة بعد اصطدام مع ريكاردو كارفاليو.

وأضاف رونالدو: “المباراة أمام إنجلترا إن حدثت سوف تكون خاصة وعاطفية جداً بالنسبة لي، بسبب واين روني وأشياء أخرى كثيرة، روني الآن قائدهم وهذه ليست مفاجأة بالنسبة لي”.

وتابع: “لقد كنت دائما على يقين بأنه سيكون نجمًا مميزًا في المنتخب الإنجليزي، الآن له الدور الأبرز بعد عصر بيكهام وتيري”.

وأكمل: “بالنسبة لي إنه فريد من نوعه، لا يزال مهاجمًا مهمًا جدًا لمنتخب إنجلترا”.

وواصل حديثه قائلا: “لقد شاهدت بعض المباريات لإنجلترا في الآونة الأخيرة، إنهم منتخب جيد ويمكن أن يقدموا شيئًا جيدًا في هذه البطولة”.

وأردف: “إنجلترا تصل إلى فرنسا ولديها الكثير من اللاعبين المميزين ومنهم الشباب وهناك زوج هجومي رائع مثل فاردي وهاري كين، سوف يبلون بلاءً حسنًا في البطولة”.

وعن وضعية البرتغال في البطولة، قال كريستيانو رونالدو: “الصحافة تقول إننا مفضلين للتأهل عن مجموعتنا وهذا أمر طبيعي، لكن هدفنا الأول الآن هو التركيز على التأهل للدور الثاني بكل فعالية وجدية وتميز”.

وأشار إلى صعوبة الفوز باللقب، قائلاً: “إنه حلم شخصي أن أفوز ببطولة كبيرة مع منتخب بلادي، لكن الأمر ليس بهذه السهولة إنه معقد، دعونا نرى ما سيحدث”.

واختتم حديثه قائلا: “لقد فزت بالكثير من البطولات في مسيرتي الشخصية، لكن الحلم هو الفوز ببطولة كبيرة مع بلادي، لدينا لاعبين جيدين يلعبون في أفضل الدوريات في العالم فلما لا نفوز، علينا أن نتحد على أرض الملعب ونقدم أداءًا يليق بنا ونسير خطوة بخطوة”.

وأبدى روي هودجسون، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، استياءه من السؤال المتكرر حول مركز واين روني، مع منتخب الأسود الثلاثة، خلال كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016”.

وقال هودجسون في تصريحات للصحفيين: “لا أريد التطرق دائمًا لهذا الأمر، أنتم تتحدثون عن لاعب خاض 111 مباراة دولية وسجل 53 هدفا”.

وأضاف ساخرًا “كل مكان في أرض الملعب هو مركز واين روني، ليست مشكلة أن نمتلك مهاجمين كثر جيدين، ليس لدي شرح أكثر”.

ويضم هجوم المنتخب الإنجليزي إلى جانب واين روني كل من، هاري كين وجيمي فاردي ودانيل ستوريدج وراشفورد.

 

المصدر : كووورة

عن amer muthana

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *