الرئيسية / اخبار عربية / المقدشي : الجيش الوطني مستعد لجميع الخيارات السياسية التي يختارها الحوثي وصالح

المقدشي : الجيش الوطني مستعد لجميع الخيارات السياسية التي يختارها الحوثي وصالح

اخبار اليمن (الناطق برس) – ذكر رئيس هيئة الأركان اللواء محمد علي المقدشي ان الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على أهبة الأستعداد لجميع الخيارات السياسية التي يختارها الحوثي وصالح، وقد أشاد المقدشي ببطولات الجيش الوطني بالتصدي لأعمال الخرق التي تحدث من قبل جماعة الحوثي وصالح في جبهة نهم شمال العاصمة صنعاء

وشدد على أهمية اليقظة والحذر وردع كل محاولات الميليشيا الانقلابية لخرق الهدنة، علما بأن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يرابطان على بعد 25 كم عن مطار صنعاء الدولي.

من جهة أخرى اعترضت منظومة الدفاع الجوي للتحالف العربي بمحافظة مأرب شرق صنعاء صاروخا باليستيا أطلقه الانقلابيون أمس (الخميس)، إذ شوهد الصاروخ وهو ينفجر في سماء المحافظة.

وتعرضت أحياء سكنية في محافظة تعز لقصف عشوائي عنيف من قبل ميليشيات الحوثيين والمخلوع علي صالح، حسب مصادر في المقاومة أفادت بأن الانقلابيين قصفوا بصواريخ الكاتيوشا منطقة وادي الضباب ومحيط السجن المركزي ومعسكر اللواء 35 مدرع جنوب غربي تعز، كما شمل القصف منطقة المسراخ جنوبا والشقب شرقا ونجد قسي .

وفي محافظة البيضاء وسط اليمن خرقت جماعة الحوثي اتفاق هدنة بينها والمقاومة الشعبية. وأوضح رئيس المركز الإعلامي في المحافظة مصطفى البيضاني لـ «عكاظ» أن الميليشيات قصفت بالكاتيوشا منازل المدنيين قرى آل حميقان ومنطقة الحبج بعد ربع ساعة من توقيع اتفاق الهدنة، كما شنت هجوما مباغتا على مواقع الجيش الوطني في ذي ناعم.

المصدر : مأرب برس

عن Osama Alamari

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *