الرئيسية / اخبار عربية / تفاصيل هامة حول ما جرى خلال لقى ولي العهد السعودي مع الفريق الركن علي محسن الأحمر
بن سلمان

تفاصيل هامة حول ما جرى خلال لقى ولي العهد السعودي مع الفريق الركن علي محسن الأحمر

التقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي و وزير الدفاع، نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن الأحمر، وذلك على هامش الاجتماع الأول لمجلس وزراء دفاع التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب الذي يعقد حالياً في العاصمة الرياض.

وجرى خلال اللقاءات استعراض عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع الأول لمجلس وزراء دفاع التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، بالإضافة إلى مجالات التعاون الثنائي العسكري .

وترأس نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن الأحمر وفد اليمن في الإجتماع الأول لمجلس وزراء الدفاع بدول التحالف الإسلامي لمكافحة الإرهاب، المنعقد اليوم في العاصمة السعودية الرياض، برئاسة ولي العهد السعودي ووزير الدفاع الامير محمد بن سلمان.

والقى الاحمر، كلمة اليمن امام الاجتماع، اشار فيها إلى ما عانته اليمن خلال الفترة الماضي جراء أعمال الإرهاب التي تبنتها القاعدة وداعش وجماعة الحوثي وقال: “إن الجمهورية اليمنية من أوائل الدول التي اكتوت بنار الإرهاب، ودفعت ثمناً باهضاً بسببه، لقد واجهنا الإرهاب بمختلف صورة وأشكاله المذهبية والطائفية والأمنية، ولازلنا في معركة مفتوحة مع الإرهاب المتمثل في تنظيمي القاعدة وداعش والإرهاب الإيراني وما تفرع عنه وارتبط به من جماعات وفي مقدمتها المليشيات الحوثية الإرهابية الإيرانية”.

عن Osama Alamari

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *